كتب حاتم الوردانى

يبدو أن نجم هوليوود وأفلام الأكشن، الأمريكي توم كروز، سيزور إمارة دبي قريباً، إذ أشارت مصادر لصحيفة «ذا صن» الأمريكية، إلى أن فريق عمل الفيلم سيستأنف تصوير الجزء السابع من سلسلة أفلام Mission Impossible، بعنوان (M:I 7) هذا الأسبوع في بريطانيا، قبل أن يتجه للتصوير في دبي. وبرر المصدر للصحيفة ما قيل عن كروز في ما يتعلق بالتسجيل الصوتي لصراخ النجم الأمريكي على بعض أفراد طاقم عمل الفيلم الذين لم يتبعوا الإجراءات الاحترازية الصحية للوقاية من فيروس كورونا، قائلاً: «صحيح أن صراخه كان مبالغاً فيه بعض الشيء لكنه كان على حق، ومن يعرفون القصة تعاطفوا معه».

ومن ضمن الميزانية الضخمة التي خصصها توم كروز لضمان سلامة مكان تصوير الفيلم، كاستعانته بقاعدة عسكرية سابقة للدبابات، فقد جاء أيضاً بروبوتين بجودة عالية، اشتراهما بماله الخاص بمبلغ مالي ضخم، يجريان فحوصات كورونا فورية لضمان اتباع فريق العمل الإجراءات اللازمة على الدوام. وعن الروبوتات، قال المصدر للصحيفة الإنجليزية: «هي روبوتات بتقنيات عالية ومتطورة، لكنها مخيفة بعض الشيء. الأمر أشبه بفيلم Terminator إلّا أنه أقل عنفاً.

توم جاد جداً بشأن ضمان تجنب توقف التصوير مرّة أخرى، وهو ما دفعه لشراء تلك الروبوتات باهظة الثمن». وختم المصدر قائلاً: «توم يجني الكثير من مثل تلك الأفلام لكنه يعلم أنه محظوظ بعمله في أوقات الجائحة التي أضرت وظائف آخرين كثر، كما أن طاقم عمل فيلم Mission Impossible كله يعول على إنهاء تصوير الفيلم دون مشكلات». وكانت قد سربت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، قبل بضعة أسابيع، تسجيلاً صوتياً لكروز صرخ فيه على قرابة 50 فرداً من طاقم عمله لمخالفة شخصين إجراء التباعد الاجتماعي

حيث قال في التسجيل الصوتي له: «لن نوقف تصوير الفيلم، لا أعذار، قولوا ذلك لمن سيخسرون منازلهم لأننا أوقفنا التصوير». وكانت قد سربت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، قبل بضعة أسابيع، تسجيلاً صوتياً لكروز صرخ فيه على قرابة 50 فرداً من طاقم عمله لمخالفة شخصين إجراء التباعد الاجتماعي، حيث قال في التسجيل الصوتي له: «لن نوقف تصوير الفيلم، لا أعذار، قولوا ذلك لمن سيخسرون منازلهم لأننا أوقفنا التصوير».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *